الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 14 02
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أمنية تعز تقر تفعيل دور الحملة الأمنية وتنظيم حمل السلاح وإيقاف كافة الأعمال المخالفة للقانون.

أمنية تعز تقر تفعيل دور الحملة الأمنية وتنظيم حمل السلاح وإيقاف كافة الأعمال المخالفة للقانون.

أقرت اللجنة الامنية بمحافظة تعز في اجتماعها، اليوم الخميس، تفعيل دور الحملة الأمنية، وتنظيم حمل السلاح، وضبط المطلوبين أمنياً، وإيقاف كافة الاعمال المخالفة للقانون، وضبط مرتكبيها من أي جهة كانت، وعقد اجتماع للجنة الأمنية كل أسبوعين بالإضافة الى عدد من القرارات الهامة.

وبحسب وكالة سبأ، فإن الاجتماع الذي عقد برئاسة وكيل أول محافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، وحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، وأركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي، وقادة الالوية العسكرية والأجهزة الامنية بالمحافظة، أكد المخلافي على ضرورة تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية والمحور لاستكمال معركة التحرير وتحقيق الأمن والاستقرار، وتعزيز هيبة الدولة ومحاربة كافة المظاهر وفي مقدمتها تنظيم حمل السلاح وضبط المطلوبين أمنياً وتقديمهم للعدالة.

من جانبه استعرض اركان حرب محور تعز، تقرير عن الأوضاع العسكرية في الجبهات والتضحيات والبطولات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني في التصدي لهجمات مستمرة للمليشيات الحوثية وتكبيدها خسائر كبيرة ..مؤكداً أن المليشيات مستمرة في حشودها المسلحة والقصف واستهداف الاحياء السكنية والمواقع العسكرية وعدم اكتراثها بالجهود الدولية والاقليمية لتحقيق السلام..مشيراً الى أن أبطال الجيش الوطني بجاهزية كاملة للتصدي لهذه المليشيات الغادرة والإرهابية.

من جانبه استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، تقريراً مفصلاً عن الأوضاع الأمنية والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن وضبط عدد من المطلوبين ..مؤكداً أهمية تعاون كافة الجهات والمؤسسات لدعم هذه الجهود لما فيه تحقيق الأمن والاستقرار .

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...