الأحد , مايو 26 2024 الساعة 21 43
آخر الأخبار
الرئيسية / مقالات / عامان من عطاء الرئيس العليمي..!!

عامان من عطاء الرئيس العليمي..!!

 

بقلم :عبدالرحمن جناح

اليوم الـ8 من أبريل 2024م، تهل علينا الذكرى الثانية لـ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي.. هذا القائد الذي استلهمنا منه العطاء والمثابرة وروح التحدي.. قائد بحرنا وسنبحر معه نحو المستقبل الواعد لليمن.

قائد أستطاع أن يكسر حاجز الخوف الذي استوطن قلوبنا لعقود من الزمن.. قائد استلهمنا منه دروس النضال والصبر ومجابهة الصعاب.. قائد تعامل مع نزوات البعض والمتاجرين بقضايا وهموم الناس بروح الإنسان، وأثبت للجميع أنه قائد ورئيس أفعال لا أقوال.

عامان مضت والرئيس العليمي يتعامل مع جميع الملفات المتعلقة بالأزمة اليمنية لإنهاء معاناة كل اليمنيين بروح الإنسان أولاً، وذلك من أجل مصلحة المواطن اليمني البسيط أولا وأخيراً، لإدراكه إن المتضرر من هذه الحرب الظالمة التي اشعلتها (مليشيا الحوثي الإيرانية) هو المواطن اليمني المغلوب على أمره.

إلا إن الرئيس العليمي أستطاع أن يتغلب على العديد من الأحداث والملفات الشائكة بكل عزيمة وصبر وحنكة وشجاعة، وتحمل ما لم تتحمله الجبال من أجل مصلحة اليمن وأبناؤه.

عامان على تشكيل مجلس القيادة الرئاسي أجاد فيها فخامته بقيادة سفينة الوطن بكل حرفية ومهارة عالية رغم كل الأمواج العاتية ولا زال.. عامان من العمل الدؤوب محلياً وعربياً ودولياً بخبرته وحنكته السياسية.

عامان أنقضت اثبت فخامة الرئيس أنه قائداً قوياً عمل ويعمل للوطن والناس بكل حب وإخلاص.. أستطاع بحنكة وحكمة وكفاءة إدارة الدولة في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد، ولم يكن مستسلماً للظروف الاقتصادية الصعبة.. عامان من الشموخ والكرامة والمواقف الحكيمة والرؤية السديدة.

شاهد أيضاً

العليمي.. سيهزم السلاليين وينتصر للجمهورية

  بقلم “يحيى البعيثي متى سنستوعب حجم المخاطر التي تهدد مستقبل البلاد والعباد، في ظل ...