الثلاثاء , مارس 19 2024 الساعة 13 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير التربية يبحث مع مؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك دعم التعليم في اليمن.

وزير التربية يبحث مع مؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك دعم التعليم في اليمن.

بحث وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، مع المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع فهد السليطي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة صلتك بدولة قطر حسن الملا، سبل دعم القطاع التعليمي في اليمن.

واستعرض اللقاء الذي حضره سفير بلادنا لدى الدوحة راجح بادي، العملية التربوية والتعليمية في اليمن والجهود التي تبذلها وزارة التربية في استقرار التعليم بالتعاون مع مختلف الشركاء الإقليمين والدوليين، وسبل التعاون والشراكة بين بلادنا ومؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك بدولة قطر الشقيقة.

وثمن الوزير العكبري، دور دولة قطر الشقيقة في دعم التعليم في مختلف أنحاء العالم دون استثناء بهدف استمرار التعليم ووصوله لدى مختلف الفئات لضمان حصولهم على التعليم، مؤكداً حرص بلادنا على تعزيز التعاون والعلاقة مع مختلف الجهات المانحة بما يسهم في دعم التعليم واستقراره.

وتطرق وزير التربية والتعليم إلى خطة الاحتياج للوزارة من المشاريع والبرامج التعليمية، وما تعانيه من صعوبات وتحديات، والمقترحات اللازمة لمعالجتها وذلك من أجل الاسهام في حصول الطلاب على حقهم في التعليم.

من جانبهما، أكد المديران التنفيذيان لمؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك، دعمهما لكافة الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في تعزيز وتطوير العملية التعليمية في اليمن.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الإنسانية بمجال المياه.

  بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع رئيس بعثة ...