الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 20 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / لمناهضة العنف.. اتحاد نساء اليمن ينظم فعالية نقاشية في لحج

لمناهضة العنف.. اتحاد نساء اليمن ينظم فعالية نقاشية في لحج

 

أقام فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة لحج ،اليوم،فعالية نقاشية ضمن حملة 16 يوم العالمية لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي ضد المراة تحت شعار (بالعلم نكافح العنف).

وفي الفعالية أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محسن عبد الجليل الى أهمية المشروع في مجتمعنا الملي بالعنف ضد المراة لقلة الوعي او عدم الادراك بمكانة المراة الحقيقية فهي نصف المجتمع والركيزة الاساسية في بناء المجتمعات.

من جهتها أشارت امين عام فرع اتحاد نساء اليمن بلحج الى ان الهدف من هذه الفعالية والمتزامنة مع احتفالات بلادنا باعياد الثورة هو اشراك مختلف فئات وشرائح المجتمع في مشكلة باتت تؤرق الكثير من النساء في المجتمع من خلال الاستماع الى الآراء والافكار ومناقشتها والخروج بتوصيات ومقترحات تمكن من الاستفادة في تعزيز قدرة هذا المشروع على مواصلة اهدافه نحو تحقيق حياة افضل للمراة.

موضحة ان الاتحاد نفذ وعلى مدى خمس سنوات الكثير من البرامج والانشطة ضمن مشروع العنف القائم على النوع الاجتماعي وكانت له اثار ايجابية على مستوى المحافظة.

هذا والقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي عبرت عن ضرورة استمرار هذا المشروع ودعمه بكل الوسائل باعتباره يعالج الكثير من القضايا الاسرية والتي تنعكس على حياة المراة

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات الغاز بمديرية حيفان لإجبار الوكلاء شراء المستورد من إيران.

  متابعات الوطن نيوز- الصحوة نت تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، احتجاز العشرات من شاحنات الغاز ...