الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 02 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تنفيذي شبوة يناقش إجراءات تفعيل عملية تحصيل الموارد المالية للمحافظة وتحسينها وتطويرها

تنفيذي شبوة يناقش إجراءات تفعيل عملية تحصيل الموارد المالية للمحافظة وتحسينها وتطويرها

.

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة ،اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد صالح بن عديو، السبل والإجراءات الكفيلة بتفعيل عملية تحصيل الموارد المالية للمحافظة وتحسينها وتطويرها ومعالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تعترض ذلك.

وأكد الاجتماع الذي حضره الوكيلان المساعدان للمحافظة سالم عبدالله الأحمدي وعلي محمد الكندي، على ضرورة اضطلاع المكاتب الإيرادية بدورها ومسئولياتها كاملة في تنمية وتحصيل مواردها المالية وتوريدها أولا بأول لفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة..

وشدد على أهمية تفعيل عمل ونشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة ليقوم بدوره المنشود في الرقابة الصارمة على تحصيل هذه الموارد المالية والصرف من المخصصات المالية المعتمدة لوحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة بالمحافظة وبما يؤمن تنمية الموارد المالية والحفاظ عليها خدمة للتنمية المحلية بالمحافظة .

كما وقف تنفيذي المحافظة امام عدد من القضايا والموضوعات الهامة والمستجدة وأتخذ بصددها الإجراءات والمعالجات المناسبة ، كما استعرض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات المتخذة خلاله .

ووشدد الوكيل بن عديو على ضرورة اضطلاع كافة مدراء عموم المكاتب الإيرادية بدورهم المسؤول في تنمية وتعزيز مواردهم المالية ومعالجة الاختلالات والمعوقات التي تعترض ذلك.

شاهد أيضاً

تنديد حكومي بجرائم المليشيا بحق أهالي “الدقاونة” بالحديدة وتقاعس بعثة الأمم المتحدة.

نددت الحكومة اليمنية، بإقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، على تنفيذ حملة تهجير جديدة لسكان عزلة ...