الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 10 32
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الوحده التنفيذية للنازحين تبحث مع منظمة التكافل الدولية توسيع تدخلاتها الإنسانية بمأرب.

الوحده التنفيذية للنازحين تبحث مع منظمة التكافل الدولية توسيع تدخلاتها الإنسانية بمأرب.

بحث سيف مثنى مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين في محافظة مأرب، اليوم، مع المدير القطري في اليمن لمنظمة التكافل الدولية السيد تيمور أحمد الذي يزور المحافظة حالياً، آفاق توسيع المنظمة تدخلاتها الإنسانية في المحافظة في ظل الإحتياجات الكبيرة والمتزايدة وانخفاض التدخلات للمنظمات الأممية بسبب ضعف التمويل.

كما جرى خلال اللقاء، بحث تعزيز جوانب الشراكة الإنسانية بين الوحدة التنفيذية والمنظمة، في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تخدم الإحتياجات الأكثر إلحاحاً للنازحين والمجتمع المضيف بما يحقق الهدف في تخفيف معاناتهم.

واستمع مثنى خلال اللقاء من تيمور أحمد، إلى شرح عن هدف الزيارة لتقييم مستوى تدخلات المنظمة خلال الفترة الماضية، وتعزيز الشراكة الإنسانية مع السلطة المحلية، والاطلاع على الإحتياجات بما يفيدها في وضع البرامج والأنشطة لخطة تدخلاتها الإنسانية خلال العام المقبل2023..مشيراً إلى توجهات المنظمة لتوسعة حجم تمثيلها بالمحافظة وموظفي مكتبها بما يعزز التوسع في تنفيذ الأنشطة والتدخلات في مجالات ” الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش، المياه والاصحاح البيئي، والمأوى” و كذلك خطط المنظمة في القطاعات الانسانية الاخرى كالتعليم و قطاع تنسيق وادارة المخيمات.
وثمن مثنى الدور الإنساني الفاعل للمنظمة وإنشطتها المؤثرة في المحافظة.. مؤكداً أن الوحدة التنفيذية للنازحين والسلطة المحلية سيقدما كافة الدعم والتسهيلات للمنظمة والعمل على تعزيز الشراكة والتواصل المثمر لخدمة الوضع الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف على حد سواء وتخفيف معاناتهم وتلبية جزء من احتياجاتهم الملحة.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...