الخميس , ديسمبر 8 2022 الساعة 08 20
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب: الوكيل الباكري يتفقد سير العمل في الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين.

مأرب: الوكيل الباكري يتفقد سير العمل في الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين.

تفقد وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري اليوم، سير العمل في الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين.
وخلال الزيارة طاف الوكيل مفتاح بالادارات المختلفة للوحدة واستمع من مدير الوحدة التنفيذية سيف مثنى والمختصين الى شرح عن طبيعة عمل كل وحدة.. والتحديات التي تواجه العمل اولها غياب الموازنة للوحدة التنفيذية والعمل بجهود تطوعية.
وقد اشاد الوكيل الباكري بالجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية في خدمة النازحين في المحافظة التي استقبلت 62 في المائة من النازحين في اليمن بحسب التقارير الاممية، وانتشار مخيمات النازحين في المحافظة وتوسعها يوميا حتى وصلت الى 197 مخيما فضلا عن النازحين الذين سكنوا في منازل وشقق للايجار او عند اقربائهم في المدن.
مثمنا جهود تنسيق الوحدة التنفيذية لانشطة تدخلات شركاء العمل الانساني الاغاثية والانسانية بما يساعد على ايصالها للمستحقين والاكثر احتياجا ووفق الاولويات الى جانب شموليتها وتنوعها، فضلا عن المساهمة في توفير البيانات الدقيقة عن النازحين واماكنهم واحتياجاتهم الانسانية واولوياتها، والتخفيف من معاناة النازحين والمجتمع المضيف.
مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة بما يمكنها من تسيير اعمالها واداء دورها الانساني الهام في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن ومحافظة مأرب لتخفيف معاناة المواطنين من نازحين ومجتمع مضيف.

شاهد أيضاً

“حُميد” يناقش أوضاع المطارات في المناطق المحررة.

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الهيئة العامة ...