الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 15 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / استهدفت ( 800 ) أسرة.. منظمة ” بداية شباب ” للتنمية المستدامة تدشن عمليات توزيع التمور على المجتمع المضيف للنازحين في أبين ..

استهدفت ( 800 ) أسرة.. منظمة ” بداية شباب ” للتنمية المستدامة تدشن عمليات توزيع التمور على المجتمع المضيف للنازحين في أبين ..

جرى صباح اليوم الأربعاء بمدينة الكود بأبين تدشين مشروع توزيع التمور على المجتمع المضيف للنازحين في المدينة برعاية معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد الزعوري وبتمويل من مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية بالشراكة مع جمعية ” المعروف ” للتنمية وتنفيذ منظمة ” بداية شباب ” للتنمية المستدامة ..

دشَّنت عملية التوزيع مستشارة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومسؤولة الشؤون الإنسانية والمنظمات في الوزارة د/ منى البان التي أوضحت في تصريح صحفي خاص للصحيفة أن تدشين هذا العمل الإنساني يأتي في إطار تعزيز الشراكة مع منظمات المجتمع المدني بهذا المشروع الذي يشمل محافظات ” عدن – أبين – لحج – الضالع ” ويستهدف شرائح المجتمع المضيف لمواجهة الأوضاع الحالية التي يواجهها الناس هذه الأيام ..

وأشار الأخوة نائب رئيس مؤسسة ” يماني ” للتنمية والأعمال الإنسانية أ/ محمد درمان والقائم بأعمال رئيس منظمة ” بداية شباب ” للتنمية المستدامة أ/ عبدالله شبيط أن مشروع توزيع التمور يستهدف ( 800 ) أسرة بمعدل ( 6 ) كيلو لكل أسرة في حارة الكدمة بالكود وهذا التدشين هو بداية لمشاريع أخرى تستهدف الأسر الفقيرة في أبين ومحافظات إقليم عدن ..

وعبَّر القائم بأعمال مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ/ جميل بامهيد عن تقديره لهذه الجهود التي لفتت الإنتباه إلى أوضاع الأسر المستضيفة للنازحين وإعطائها الإهتمام من حيث تقديم الكثير من المساعدات التي تحتاجها هذه الأسر في ظل الأوضاع الصعبة هذه الأيام ..

حضر التدشين مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير معهد التدريب المهني بأبين أ/ عبده الحاج ومدير معهد الأوراس للتدريب المهني بأبين أ/ عدني باهادي وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية بمدينة الكود ..

 

 

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...