الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 21 24
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / معرض صور مفتوح يذكر العالم بجرائم الحوثيين في صنعاء.

معرض صور مفتوح يذكر العالم بجرائم الحوثيين في صنعاء.

متابعات” الوطن نيوز- العاصمة أونلاين”

افتتح وكيل امانة العاصمة عبدالمجيد الجرف ومعه وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، في مدينة مأرب، معرض “شتاء صنعاء ” يبرز نماذجا لانتهاكات وجرائم مليشيا الحوثي بحق ابناء العاصمة والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

المعرض الذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي يضم نحو مائة لوحة تحتوي على 400 صورة، تبرز نماذجاً لبشاعة الانتهاكات والجرائم الانسانية بحق اليمنيين بمختلف شرائحهم وتجريف الهوية اليمنية والطفولة.

وخلال طوافه بالمعرض أكد وكيل امانة العاصمة الى اهمية المعرض لاستمرار التذكير بجرائم مليشيا الحوثي، والذي يأتي تنظيمه في إطار دعم المقاومة الشعبية للمواطنين في أمانة العاصمة والمناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا، وتعزيز ثقافة استمرار المقاومة حتى يتم ازالة المليشيا وانهاء ارهابها.

ولفت الوكيل الجرف الى ان المعرض يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي، الذي يحاول تسويق سلام زائف مع مليشيا ارهابية دموية تنفذ اجندة فارسية ايرانية تستهدف بها اليمن والمنطقة بكاملها.

من جانبه أشاد وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، على أهمية إقامة مثل هذا المعرض الذي يوثق جرائم مليشيات الحوثي وإيران بحق اليمنيين.

وأوضح أن لشعب اليمني الذي يعرف حقيقة المليشيا وفكرها الاجرامي يؤمنون انها لا تؤمن بالسلام وليس في أجندتها، منوها أن الجرائم والانتهاكات التي يكشف المعرض جزء بسيط منها وصمة عار في جبين المجتمع الدولي.

شاهد أيضاً

البركاني يلتقي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس لجنة القدس عباس زكي.

  التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ، اليوم، في إسطنبول، عضو اللجنة المركزية ...