الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 11 37
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الأركان يتفقد سير العمل في دوائر هيئة الإسناد اللوجستي.

رئيس الأركان يتفقد سير العمل في دوائر هيئة الإسناد اللوجستي.

في اطار تدشين العام التدريبي العملياتي والقتالي تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العلميات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم، سير العمل في عدد من الدوائر التابعة لهيئة الإسناد اللوجستي، مطلعاً على مستوى الجاهزية والروح المعنوية التي يتمتع بها منسوبي الدوائر.

وشملت الزيارة دائرة الخدمات الطبية والمستشفى العسكري، ودائرة الإمداد والتموين وشعبة الوقود، والقاعدة الإدارية، ودائرة الأشغال العسكرية، ودائرة النقل.

وأشاد رئيس الأركان بالجاهزية العالية للدوائر وبالإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، مشيداً بمستوى الأداء الإداري والرقابي خصوصاً مع إدخال الأنظمة المحاسبية الإلكترونية.

وشدد الفريق بن عزيز، على ضرورة مضاعفة الجهود بما يتواكب مع متطلبات المرحلة والإستعداد للمعركة الحاسمة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

ومن جانبهم، عبّر مدراء الدوائر عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة قيادة وزارة الدفاع رئاسة الأركان العامة، مؤكّدين جاهزيتهم العالية لتطوير العمل وتنفيذ توجيهات القيادة.

رافق رئيس الأركان خلال الزيارة، مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...