الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 13 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تكلِّف فرعها بوادي وصحراء حضرموت بالنزول ميدانياً إلى جامعة سيؤون لاستكمال إجراءات بعض التسويات

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تكلِّف فرعها بوادي وصحراء حضرموت بالنزول ميدانياً إلى جامعة سيؤون لاستكمال إجراءات بعض التسويات

 

إعلام المكتب – سيؤون

نفَّذت لجنة من مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت برئاسة مدير عام المكتب أ. إبراهيم أبوبكر الهدار نزولاً ميدانياً إلى جامعة سيؤون وذلك بناءً على توجيهات من الوزارة.

وقد كان في استقبال اللجنة بديوان رئاسة الجامعة أمينها العام الأستاذ/ مدرك عبدالله الجابري، مقدماً شرحاً عاماً عن الوضع الإداري والانضباط على مستوى الكليات وديوان الجامعة، مؤكداً على العمل التكاملي بين أجهزة ومؤسسات الدولة في سبيل تقديم خدماتها بجودة وكفاءة كلٌّ في مجال عمله.

كما التَقَت اللجنة مع مجلس الجامعة برئاسة رئيس الجامعة أ.د/ محمد عاشور الكثيري ونواّبه وعمداء الكليات الكرام، حيث رحّب رئيس الجامعة بمدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وأعضاء اللجنة المرافقين له، مُثَمِّناً حرص وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بقيادة أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي على متابعته استكمال معاملات الجامعة لدى الوزارة.

بدوره شكر أ. إبراهيم أبوبكر الهدار قيادة الجامعة ممثلةً برئيسها ونوّابه والأمين العام وعمداء الكليات على رحابة الصدر وحسن الاستقبال، مُبْدياً فخره واعتزازه بالجلوس مع نخبة النخبة في المجتمع، كما أشاد في سياق حديثه بمستوى الانضباط الذي لمسته اللجنة أثناء نزولها، الأمر الذي يضع دلالة واضحة وجليّة للمرء بأنه يقف أمام صرح تعليمي يُدار بكفاءة واقتدار، مشيراً إلى أن هذا النزول يأتي استكمالاً لبعض الإجراءات المتعلقة بتسوية أوضاع بعض أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالإضافة إلى الأكاديميين والإداريين المنقولين من مكاتب فروع الوزارات إلى الجامعة.

كما نقل “الهدار” تحيات قيادة الوزارة ممثلةً بمعالي الوزير أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي، مُوْضِحاً مدى اهتمام معاليه وفريق عمله بمثل هذا الصرح التعليمي الهام.

جرى بعد ذلك اجتماعٌ بمكتب الأمين العام للجامعة تم فيه مناقشة تقرير نزول اللّجنة وتوقيع الطرفين على محضر الاجتماع لموافاة الوزارة بماهو مطلوب لاستكمال الإجراءات.

رافق المدير العام في نزوله مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالمكتب الأستاذ/ رجب هادي حماد، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش الأستاذ/ عارف كرامه ساحب، ومدير إدارة الشؤون القانونية الأستاذ/ إبراهيم سعيد الصويل.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...