الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 22 18
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / الإرياني يزور المركزين الإعلامي والثقافي اليمني بالقاهرة

الإرياني يزور المركزين الإعلامي والثقافي اليمني بالقاهرة

وزير الإعلام خلال زيارته التفقدية

        وزير الإعلام خلال زيارته التفقدية

زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، ومعه سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، المركزين الإعلامي و الثقافي اليمني بالقاهرة والتقى بالعاملين فيهما واستمع إلى شرح عن أنشطة المركز ين.

وخلال الزيارة، اكد الوزير الارياني على اهمية تعزيز انشطة المركزين ومواكبتهما للمرحلة التاريخية والظروف التي تعيشها بلادنا، واهمية القاهرة كمحطة إقليمية مهمة وضرورة الاستفادة من الطاقات والكوادر الاعلامية والثقافية اليمنية المقيمة في مصر.

وأشار الإرياني، إلى أهمية دور الإعلام و الثقافة في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي والمشروع الإعلامي والثقافي الايراني الدخيل على بلادنا وما يحمله من فكر طائفي ارهابي..مؤكداً إن الحكومة ستعمل على دعم أنشطة المركزين ليشكلا وسيلة لدعم أنشطة المبدعين وربط اعلامي وثقافي مع جمهورية مصر العربية ومؤسساتها الاعلامية والثقافية.

وشدد الوزير الارياني، على ضرورة الاستفادة من الخبرات الإعلامية والثقافية المصرية وخلق علاقات شراكة بناءه مع المراكز الاعلامية والثقافية العربية والاجنبية المعتمدة لدى القاهرة.

من جانبه عبر سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية، عن تقديره لهذه الزيارة..مشيراً إلى اهمية المركزين والأنشطة التي يقومان بها، وضرورة دعمهما وتوفير الامكانيات الفنية والمادية لتعزيز انشطتهما.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني

      بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية ...