الخميس , فبراير 29 2024 الساعة 22 03
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عاجل: رئيس الوزراء يفتتح عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة أبين

عاجل: رئيس الوزراء يفتتح عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة أبين

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى محافظة ابين في زيارة تفقدية، يضع خلالها حجر الأساس لعدد من المشاريع في المحافظة.

وفور وصوله إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين، وضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشروع بناء وتركيب محطة توليد كهرباء بقدرة 30 ميجاوات لزنجبار _خنفر.

كما وضع رئيس الوزراء حجر الاساس لمشروع اعادة تأهيل حديقة الشهداء بزنجبار بتمويل حكومي.

وشارك بن دغر ابناء المحافظة الاحتفال الجماهيري والفني الكبير بمناسبة الذكرى 55 لثورة 26 من سبتمبر الذي نظمته السلطة المحلية بالمحافظة برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية.

ونقل بن دغر لأبناء المحافظة تحيات فخامة الأخ الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتمنياته للمحافظة بعام يسوده السلام والاستقرار، واختفاء مظاهر العنف والإرهاب.

وهنأ بن دغر أبناء ابين والشعب اليمني العظيم في كل أنحاء اليمن بهذه المناسبة الخالدة، يوم سقوط أعتى أنظمة التخلف في العالم، وظهور عهد جديد في اليمن تقوده طلائع الأحرار، عهد من الحرية والتقدم.

وقال بن دغر إن “ثورة السادس والعشرين من سبتمبر حررت شعب رزح تحت طائلة الخرافة والعزلة والظلم، فكان النظام الجمهوري وكانت الثورة والتغيير، وكان التحول من العبودية للحرية، ومن التخلف للتقدم، ومن الجهل للعلم. ثورة أرست قيماً جديدة، وأرست قواعداً متينة للبناء والتطور والنمو”.

وأكد بن دغر أن أبناء ابين كان لهم شرف المساهمة في صنع الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر العظيمتين، والدفاع بالغالي والنفيس عنهما وعن أهدافهما ومبادئهما.

شاهد أيضاً

الوزير البكري يشارك في اعمال الدورة الـ47 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

    شارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في اعمال الدورة الـ47 لمجلس وزراء الشباب ...