الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 16 03
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الإمارات تؤكد مجدداً دعمها للشرعية والحكومة في اليمن ومواصلة عمليات التحالف حتى النصر

الإمارات تؤكد مجدداً دعمها للشرعية والحكومة في اليمن ومواصلة عمليات التحالف حتى النصر


أكد قائد قوات التحالف العربي في عدن العميد أحمد ابو ماجد دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية ومواصلة عمليات التحالف حتى النصر باذن الله

جاذ ذلك خلال استقبالة دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر صباح اليوم في القاعدة الادارية لقوات التحالف العربي في عدن.

حيث استمع رئيس الوزراء من القائد الإماراتي الى شرح مفصل حول مهام قوات التحالف العربي في عدن والمحافظات القريبة منها،وكذلك سير العمليات العسكرية في جبهات القتال مع العدو الحوثي صالح ، وكذلك دور التحالف في المساعدة على تحقيق أمن واستقرار المناطق المحررة. وجهودة المبذولة في تحسين مستوى الخدمات العامة والذي يتم تنفيذها عبر الهلال الأحمر الإماراتي ومنها 100 ميجاوات التي سوف تصل خلال الأسابيع القادمة إلى عدن وتنفيذ مشاريع لكهرباء لحج وأبين ودعم مؤسسة النقل بالباصات وإعادة بنائها، وكذلك ما يقدمه مركز الملك سلمان للاغاثة من مساعدات إنسانية مستمرة وشملت كافة المحافظات

وكان رئيس الوزراء قد عقد فور وصولة القاعدة الادارية لقوات التحالف اجتماعاً مع القادة العسكريين للتحالف العربي، ناقش معهم سبل التعاون بين الشرعية وقيادة التحالف العربي. وأكد على عمق العلاقات التاريخية والروابط المشتركة والمصير الواحد بين بلادنا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي.

وفي ختام اللقاء اكد العميد ابو ماجد على ضرورة التعامل بروح التحالف والاخوة والاهداف المشتركة، وقام بتكريم رئيس الوزراء بدرع قوات التحالف نظير الجهود التي يقوم بها في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...