الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 14 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”

قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”

أعلنت مليشيا الحوثي تواجدها الرسمي في العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من المحافظات اليمنية، جنوب البلاد، بعد أكثر من ثلاث سنوات على تحريرها.

وأكد القيادي في المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، حسين العزي، في تغريدة له على تويتر، رصدها “الوطن نيوز” أن ما وصفها بـ”الموسيقى” التي يرددها أنصار ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” في مظاهراتهم ضد الحكومة الشرعية والتحالف العربي هي تأكيد على وجودهم في تلك المحافظات.

وكانت عناصر ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” قد رفعت في مظاهراتها شعارات “لا تحالف بعد اليوم” إضافة إلى شعارات مسيئة للملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية.

وقال القيادي الحوثي تعليقا على تلك الشعارات : هذا هو الشعار السائد في جنوبنا الحبيب.. وتسمعهم يقولون كنتم في عدن وكنتم في الجنوب!!”.

وأضاف “نقول لهم نعم كناهناك
ومازلنا هناك.. وموقفنا كل يوم مازال يجلدكم هناك.. وسيظل يجلدكم حتى تخرجوا صاغرين
من هناك”.

من جانبه علق وزير الإعلام معمر الإرياني على تصريح القيادي الحوثي بالقول : إن “‏تغريدة القيادي في ‎#المليشيا_الحوثيةالايرانية المدعو حسين العزي تتضمن اشارات واضحة عن العلاقة بين المليشيا والمشاريع التخريبية ودعوات الفوضى والتخريب في مدينة عدن”.

وأضاف الإرياني في تغريدة رصدها “الوطن نيوز” : سواء تعلق الامر بتنسيق مباشر او مجرد تكامل في الاهداف”.. مشيراً إلى أن “ما قاله القيادي الحوثي يستدعي انتباه الجميع “التحالف وأطراف سياسية ومغرر بهم “.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي.

  التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم نظيره القبرص كونستانتينوس كومبوس، ...