الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 21 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الصحية / شبوة: المستشفى التخصصي بعزان يتسلم عددًا من الأجهزة الطبية

شبوة: المستشفى التخصصي بعزان يتسلم عددًا من الأجهزة الطبية

 

 

تسلم المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلی والمسالك البولية والأمراض المزمنة بمدينة عزان محافظة شبوة يوم أمس الخميس أجهزة طبية مقدمة من الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدود.

وقدمت الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدود، للمستشفى، جهاز أشعة اكس ري 500 ملي امبير وجهاز التراساوند ايكو رباعي الإبعاد.

وفي حفل التسليم بمبنى وزارة الصحة والسكان بالعاصمة عدن وبحضور الدكتور علي احمد الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية، أشاد الدكتور الوليدي بالدعم الذي قدمته الشركة للمستشفى، وعدد من المنشآت الصحية في اليمن.

وأوضح أن ذلك ياتي في إطار تعزيز الشراكة والدور التكاملي بين راس المال الوطني والدولة الامر الذي ينعكس إيجابا علی مستوی وجودة الخدمات التي تقدم للمريض الذي يشكل حجر الزاوية الأساسي للعمل الخدمي للقطاع الصحي وأشاد بالشراكة الفاعلة بين الشركة العربية اليمنية للاسمنت و مؤسسة شبوة للتنمية داعيا قيادة الشركة والمؤسسة لبذل المزيد من الجهد والعطاء للإسهام في تنمية القطاع الصحي وخصوصا في ضل ظروف الحرب.

من جانبه عبر الاستاذ ناصر مذيب مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية عن شكر وتقدير قيادة المؤسسة للشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة، على هذا الدعم السخي والذي سيسهم في تعزيز العمل والتشخيص المبكر بالمستشفى والذي يعد الأول على مستوى اليمن المتخصص في إمراض وجراحة الكلی والمسالك البولية والأمراض المزمنة.

بدوره ، أكد المهندس عمار القدسي مدير مبيعات الشركة العربية للاسمنت فرع عدن على أهمية التكافل بين القطاع الخاص والدولة لينعكس ذلك في خدمات يستفيد منها المواطن .

وأفاد القدسي خلال الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين باستمرار توجة إدارة الشركة في دعم المشاريع الإنسانية المرتبطة بحياة الناس.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

      بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع نظيره وزير ...