السبت , أبريل 27 2024 الساعة 09 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الداخلية تنفي ادعاءات الموجهة ضدها عن توزيع أسلحة خارج نطاق الوزارة

الداخلية تنفي ادعاءات الموجهة ضدها عن توزيع أسلحة خارج نطاق الوزارة

 

 

نفت وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن، صحة ما تروج له بعض المواقع الإعلامية عن توزيع وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري أسلحة وأطقم عسكرية بهدف زعزعة الأمن والاستقرار بعدن .

 

وقال مصدر مسؤول في الوزارة إن تلك الأخبار عارية عن الصحة وكذبة جديدة تندرج ضمن حملة التشويه التي تقودها جهات رخيصة يعرفها القاصي والداني ضد وزارة الداخلية وقيادتها، وتصدر عن أناس فقدوا أخلاقهم، وأضاعوا ضمائرهم، ولهفوا نحو ترويج الشائعات التي تخدم العدو المتربص بأمن الوطن واستقراره، وفق “الخبر21″ .

 

وأشار إلى أن ذلك يعد اسلوبا رخيصا يستخدمه الفاشلون لإثارة الشائعات والفتن التي من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وشق الصف الوطني دون النظر إلى ماسينتج عنه من عواقب وخيمة.

 

وأضاف ” مثل هذه الحملات التشويهية الرخيصة باطلة لايقبلها عقل ولا منطق.. مؤكدًا أنها لن تثني قافلة وزارة الداخلية عن البناء والمضي قدما في تثبيت الأمن والاستقرار.

وطالب المصدر وسائل الاعلام بالتحلي بالضمير والأخلاق والشعور بالمسؤولية الوطنية وتغليب المصلحة العامة والتخلي عن الرغبات الضيقة لتحقيق مصالح شخصية واستشعار حجم المسؤولية في المرحلة الحساسة التي تمر بها عدن على وجه الخصوص واليمن قاطبة.

ودعا الجميع إلى تحري المصداقية والتأكد من صحة الأخبار والمنشورات قبل نشرها واستقصاء مدى صحتها من مصادرها الرئيسية والرسمية وعدم الوقوع فيما يهدف إلى تضليل الرأي العام .

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...