السبت , أبريل 27 2024 الساعة 09 58
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الجمهورية يهاتف رئيس الأركان ويشدد على ضرورة حاسمة..(تفاصيل)

رئيس الجمهورية يهاتف رئيس الأركان ويشدد على ضرورة حاسمة..(تفاصيل)

.

أجرى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر علي العقيلي، للاطلاع على آخر تطورات المعارك العسكرية التي تشهدها جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية.

وخلال الاتصال، هنأ رئيس الجمهورية رئيس الأركان وهنأ من خلاله كافة الضباط والصف والجنود ورجال المقاومة المرابطين في الجبهات على الانتصارات العظيمة والملاحم البطولية التي تحققت في مختلف مواقع الشرف والبطولة على قوى الدمار والخراب التابعة للحوثيين وصالح”. طبقاً لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وقال رئيس الجمهورية إن ” مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء”.

وشدد الرئيس هادي ” على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسابته العظيمة وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني”.

وتعهد رئيس الجمهورية ” بواصلة تقديم مزيداً من الدعم للجيش من اجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات”.

من جانبه أكد رئيس هيئة الاركان العامة ” ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة ودمرت البنى التحتية خدمة منها لقوى خارجية لا تريد لليمن وشعبه الأمن والاستقرار”.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...