السبت , أبريل 27 2024 الساعة 15 49
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

 

التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا اكسون، وذلك على هامش المشاركة في أعمال الجمعية العامة 148 للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة في جنيف.

وفي بداية اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب ناصر باجيل، هنأ نائب رئيس المجلس، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي على فوزها في الانتخابات في رئاسة الاتحاد متمنياً لها دوام التوفيق والسداد، ومزيد من العمل البرلماني المشترك في القضايا ذات الاهتمام المشترك .. مشيداً بالزيارة التي قامت بها رئيسة الاتحاد إلى فلسطين للإطلاع عن قرب بشأن الأوضاع المعيشية الصعبة .

واستعرض الشدادي مجمل ما تمر به اليمن من أزمات متعددة أثقلت كاهل المواطن وفي مقدمتها الأوضاع الإنسانية المعيشية الصعبة التي تسببت بها مليشيات الحوثي الإرهابية نتيجة انقلابها على مؤسسات الدولة وارتكابها أبشع الجرائم بحق شعبنا اليمني واخرها تفجير منازل المواطنين في مدينة رداع على رؤوس الأطفال والنساء والشيوخ في سابقة خطيرة في سياق جرائم تفجير منازل المخالفين لهم.

‏من جانبها عبرت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي عن شكرها للوفد اليمني على المشاركة وعلى دعمهم لها في الانتخابات وقالت إن من ضمن أولوياتها القيام بحلول للصراع حيث تولي أهمية للصراعات القديمة والصراعات الحديثة وسوف تقوم بكل جهد لإيقاف هذه الصراعات خلال ترؤسها للاتحاد البرلماني الدولي.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...