الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 00 45
آخر الأخبار
الرئيسية / مقالات / الحوثي في ورطة فلا تخرجوه منها!

الحوثي في ورطة فلا تخرجوه منها!

بقلم “صدام الحريبي

منذ أيام يبحث المجرمون الحوثيون عن أي طريقة تخرجهم من الورطة التي وقعوا فيها ومن الغضب الشعبي الهائل ضدهم، ومن الفضيحة التي كشفت أن ما يمارسونه في البحر مجرّد وهم، وأن الحقيقة الدامغة والناصعة والوحيدة عنهم هي ما يمارسونه ضد اليمنيين من تفجير للمنازل وقتل وسحل ونهب وجبايات، وكانتا حادثتي رداع وأرحب دليلين حاليَين على ذلك.

ليس لدى جماعة الحوثي أي مشكلة في دفع الملايين أو حتى المليارات أو التضحية بألف أو أكثر من تبيعها قتلى أو إطلاق الصواويخ لأي مكان في العالم العربي والإسلامي وقتل العرب والمسليمن، مقابل إخراجهم من الورطة التي هم فيها. أما كذبة استهداف أمريكا وإسر.ائيل فهي كُشفت أمام الناس، فقط هم بإنكانهم استهداف أي عربي أو مسلم فقط.

يجب علينا كيمنيين أن لا نقع بالفخ أو أن يستدرجنا الحوثي لمواضيع أو مواقف أخرى، ويجب أن لا نتجاوب مع أي قضية تُثار حاليا من أجل خروج الحوثي من ورطته، بل يجب أن نظل نكرّر الحديث عن المجزرة الحوثية في رداع وغيرها ونستدعي كل المجازر والجرائم التي مارسها الحوثيون منذ انقلابهم حتى إسقاطهم. أما قضية غزّ.ة فلن يكون الحوثي الدّجال _قاتل من يؤدون صلاة التروايح والجمعة _ أكثر حرصا منا عليها.

ملاحظة:
نشر الحوثيون فيديو لأحد من خانوا دينهم ووطنهم وأهاليهم وهو يقول أنه مع الحوثي بوجود قادة إرهابيين حوثيين في البيضاء، ولذا وجب التنويه بأن الحوثيين هم من جهّزوا هذا الجرو وحفّظوه ما يقول وهو حوثي أصلا ولا يجب التعامل معه كممثل لأبناء رداع، فأي شخص يقف مع الحوثي فليعلم أنه خائن ومجرم وقاتل مهما كان.

#عايشه_انتي_بخير
#رداع
#ارحب

شاهد أيضاً

حُجرية تعز.. سر اليمن المكنون

  بقلم :عادل الاحمدي قبل 28 عاماً، عملت لأسبوعين أثناء العطلة الصيفية، حمّالاً في شركة ...