السبت , أبريل 27 2024 الساعة 09 16
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء يزور عدداً من النقاط الأمنية ورجال المرور في عدن ويتناول وجبة الإفطار مع إحدى المبادرات الشبابية .

رئيس الوزراء يزور عدداً من النقاط الأمنية ورجال المرور في عدن ويتناول وجبة الإفطار مع إحدى المبادرات الشبابية .

قام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بزيارة ميدانية، اليوم الجمعة، التقى خلالها بعدد من المواطنين في شوارع العاصمة المؤقتة عدن، الذين تبادل معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتلمس أوضاعهم وهمومهم.

واطلع رئيس الوزراء وزير الخارجية، خلال الزيارة على سير عمل رجال المرور والنقاط الأمنية في مديريتي كريتر وخورمكسر، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتقديرهم الكبير على حضوره بينهم واهتمامه بعملهم وما يؤدونه من مهام من أجل خدمة المجتمع… مؤكدين وقوفهم إلى جانب الحكومة لتجاوز الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وقدم الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الشكر والتقدير لرجال المرور والنقاط الأمنية وجميع العاملين في كل المواقع الذين يؤدون مهامهم بكفاءة واقتدار، وعبر لهم عن تقديره وشكره لما يقدمونه من عمل وأداء يستحق الإشادة.

وشارك دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، في الإفطار الشبابي الذي نظمته إحدى المبادرات الشبابية في عدن بكورنيش المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد، وتناول معهم وجبة الإفطار وتبادل معهم الأحاديث وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرحة والألفة.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...