السبت , أبريل 27 2024 الساعة 14 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب يناقش تقارير الأداء في عدد من المكاتب الخدمية.

المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب يناقش تقارير الأداء في عدد من المكاتب الخدمية.

 

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ، في اجتماعه الاعتيادي اليوم، برئاسة وكيل المحافظة، الدكتور عبدربه مفتاح ، سير الأداء في المكاتب الخدمية ومستوى تنفيذ القرارات السابقة من قبل الجهات المكلفة.
كما استعرض المكتب التنفيذي تقارير الأداء والإنجاز المقدمة من مكاتب المالية، والخدمة المدنية، وفرع المؤسسة العامة للكهرباء.
وخلال الاجتماع، الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الباكري ومحمد المعوضي، شدد الوكيل مفتاح على أهمية الانضباط الوظيفي لكافة إدارات وموظفي الوحدات العامة، وبذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات والاستجابة لاحتياجات الناس وخاصة في شهر رمضان المبارك، واستشعار روح المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد في تقديم الخدمات العامة الأساسية بأكبر قدر ممكن، وتعزيز حضور الدولة وتفعيل أداء مؤسساتها في المحافظة التي تكتظ بالنازحين إلى جانب المجتمع المضيف.
كما استعرض الاجتماع عمل لجنة الطوارئ والمهام المنفذة والتحديات والصعوبات لمواجهة مخاطر السيول والفيضانات المتوقعة لهذا الموسم والاستعداد بخطة متكاملة تشترك في إعدادها جميع الجهات والمكاتب الخدمية لتلافي وقوع أي كوارث أو أضرار على السكان والبدء بتنفيذ الخطوات العملية لنقل الأسر النازحة التي تقطن بجوار الأودية ومجاري السيول بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية والمنظمات الإنسانية العاملة في المحافظة.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...