السبت , أبريل 27 2024 الساعة 12 04
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / في برقية تهنئة بعثها للرئيس.. بن دغر: ثورة أكتوبر معجزة تاريخية مثلت حدثاً عظيماً في حياة شعبنا

في برقية تهنئة بعثها للرئيس.. بن دغر: ثورة أكتوبر معجزة تاريخية مثلت حدثاً عظيماً في حياة شعبنا

 

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر: “إن ثورة أكتوبر مثلت حدثاً عظيماً في حياة شعبنا، وبرهنت في معجزة تاريخية أن إرادة الشعوب الحرة لا تقهر، ولقد حققها أولئك المناضلون الشرفاء بسواعدهم وأسلحتهم البدائية، يساندهم التفاف شعبي كبير غايتهم المشتركة وهي الاستقلال والتحرير، متسلحين بإرادة لا تلين ولا تعرف المستحيل، واجترحوا بطولات ستظل محل فخر واعتزاز شعبنا وأجياله المتعاقبة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها”.

جاء ذلك خلال رفعه برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الوزراء في برقيته: وما يدل على عظمة شعبنا اليمني عبر التاريخ، هو عدم الخضوع والاستسلام مهما كانت التحديات، فقد واجه في جنوب الوطن أعتى إمبراطورية وأدهى سياسة استعمارية، يؤازرها في شمال الوطن ويحمي ظهرها أخبث حكم طاغوتي كهنوتي، ومع ذلك تحدى وقاوم وانتصر في صنعاء وعدن في وقت واحد.

وأضاف: وهاهو اليوم، يعيد ذلك الألق الثوري المتجذر في رفض الطغيان والاستبداد، ليخوض معركة استعادة الشرعية، والدفاع عن الجمهورية، حتى لا يعود ذلك العهد البائد الذي سقط تحت زحف الأحرار في شمال الوطن و طواه منذ عقود ولن يسمح بعودته إلى الأبد، تحت أي غطاء كان، وسننتصر حتماً وقريباً جداً على المشروع الطائفي الإيراني الدخيل على مجتمعنا وهويتنا العروبية الأصيلة، وإلى جانبنا التحالف العربي لدعم الشرعية تحت قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...