السبت , أبريل 27 2024 الساعة 23 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب الرئيس : الشرعية عازمة على إنهاء الانقلاب وكافة ظواهره بشكل كامل وفرض السلام الشامل

نائب الرئيس : الشرعية عازمة على إنهاء الانقلاب وكافة ظواهره بشكل كامل وفرض السلام الشامل

.

اجتمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم بعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لمحافظة صنعاء لمناقشة المستجدات والأدوار الوطنية التي يتحملها أبناء القبائل وبكافة الشرائح.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الأدوار الفعالة للمكونات المجتمعية والقبلية في مساندة الشرعية ورفضها للانقلاب وأشكال التعسف التي تحاول الميليشيات تمريرها على اليمنيين، منوها على الدور الذي يمكن أن تلعبه القبائل اليمنية في إسقاط الانقلاب واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي يحقق طموحات الجميع ورغباتهم في وطنٍ آمنٍ مستقر ومزدهر.

وثمن نائب الرئيس التضحيات التي قدموها في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهدف دحر الانقلابيين وكسر مشروعهم التدميري الذي يستهدف الجميع، مؤكداً أن الشرعية عازمة على إنهاء الانقلاب وكافة ظواهره بشكل كامل وفرض السلام الشامل.

بدورهم أكد الحاضرون من الشخصيات الاجتماعية لمحافظة صنعاء استمرار دعمهم للقيادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وللجهود التي يبذلها نائب الرئيس في توحيد اليمنيين بمختلف مكوناتهم بما يحقق سيطرة الدولة على كل أرجاء اليمن وتحقيق الأمن والإستقرار واستعادة الدولة اليمنية دولة النظام والعدالة والمساواة والقانون.

شاهد أيضاً

الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية

    أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية ...