السبت , أبريل 27 2024 الساعة 14 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزارة تكرم 90 موظفة بالمحافظات المحررة

وزارة تكرم 90 موظفة بالمحافظات المحررة

كرمت وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، 90 موظفة بمختلف إدارات وقطاعات الوزارة بالمحافظات المحررة بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة الذي يُصادف الـ 8 من مارس من كل عام، وعيد الأم الذي يُصادف الـ 21 من شهر مارس من كل عام.

وفي الحفل الذي نظمته إدارتا حماية الأسرة والتوجيه المعنوي بالوزارة، أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمدالأمير، إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي في إطار اهتمام وزارة الداخلية بالمرأة باعتبارها شريك الرجل في ميدان العمل ولها أدوار فاعلة بمختلف القطاعات والإدارات والوحدات.

من جانبها حَيَّت مديرة الإدارة العامة لحماية المرأة بالوزارة العميد عليا صالح، نضالات المرأة بصورة عامة والموظفات بوزارة الداخلية بصورة خاصة، معتبرةً المرأة نصف المجتمع، متمنيةً للمرأة دوام التوفيق والنجاح في مهامها العملية والحياتية.

بدوره اكد مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ،ان للمرأة بصمات واضحة وجلية في مختلف مجالات وجوانب الحياة..معتبراً أن المرأة ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله..داعياً إلى ضرورة إشراك المرأة وإتاحة الفرص لها لتتبوأ المناصب القيادية.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...