السبت , أبريل 27 2024 الساعة 06 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم

تعبيرًا عن مساندتهم .. أبناء عدن يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم

قدم أبناء إقليم عدن، صباح اليوم الخميس، قافلة غذائية رمزية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء تعبيرًا عن مساهمتهم في مساندة لأبطال الجيش في الدفاع عن الدين والوطن.

ولدى وصولهم إلى جبهة نهم، كان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد الركن محمد الشرفي، وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة.

رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة بأبناء إقليم عدن إلى ميادين الشرف والبطولة، شاكراً هذه الخطوة العظيمة التي تعبر عن الهم الوطني المشترك.

وقال اللواء الخبي، مخاطبًا أبناء إقليم عدن : “إن إخوانكم في المنطقة العسكرية السابعة يحيونكم فردًا فردًا، ويقدرون جهودكم ويرحبون بكم جميعًا، ولقد شعر إخوانكم في مديرية نهم بقيمة هذه القافلة العظمية كونها رسالة سخاء ووفاء وكرم وحب ولها وقع وقدر كبير في قلب كل مقاتل”.

بدوره، أكد أبناء إقليم عدن دعمهم الكامل لأبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية التي تنفذ أجندات إيرانية بحتة.

 

وجددوا وقوفهم مع كافة أبناء الشعب اليمني خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، لاستكمال تحرير البلد واستعادة الدولة واجتثاث النبتة الخبيثة بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي.

شاهد أيضاً

“الفاو” تحذر من فيضانات مفاجئة ستشهدها اليمن خلال أيام.

  حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول ...