الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 19 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / محافظ حضرموت يوجه بالاهتمام باللاعبين القدامى الذين لهم عطاءات رياضية واستثمار خبراتهم

محافظ حضرموت يوجه بالاهتمام باللاعبين القدامى الذين لهم عطاءات رياضية واستثمار خبراتهم

اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على الأوضاع الرياضية والشبابية بالمحافظة وإيجاد برامج تسهم في تطوير قدرات الشباب وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم أثناء لقائه بوكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي وقيادات مكتبي الشباب والرياضة وفرعي الاتحاد اليمني لكرة القدم بساحل ووادي حضرموت ..

كما ناقش المحافظ الاستعدادات التنظيمية والفنية للمباراة النهائية لدوري كأس حضرموت في لعبة كرة القدم في نسخته الخامسة بالإضافة إلى الجهود الجارية حاليًا لاستكمال تشعيب ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وتجهيزه ليكون قادرًا على استيعاب المباراة الختامية والأنشطة الرياضية القادمة ، مؤكداً على أهمية دوري كأس حضرموت و الاستفادة من الجوانب الايجابية لهذا النشاط الرياضي وضمان استمراريته من خلال وضع دراسة متكاملة لمتطلبات تسييره ..
كما وجه المحافظ بالاهتمام باللاعبين القدامى الذين لهم عطاءات رياضية واستثمار خبراتهم وإمكانياتهم في تنشيط مختلف الألعاب الرياضية في المحافظة ..

واستعرض اللقاء المقترحات لاستكمال العديد من المشاريع المتعثرة ومنها الصالة الرياضية واستاد سيؤون الدولي والمشاريع الرياضية في المديريات المختلفة في المحافظة .

شاهد أيضاً

دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب .

  افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة من ...