الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 09 36
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / قائد قوات التحالف بعدن يعبر عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء ويؤكد: ندعم الشرعية ونرفض رفضا قاطعا دعوات العنف والفوضى

قائد قوات التحالف بعدن يعبر عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء ويؤكد: ندعم الشرعية ونرفض رفضا قاطعا دعوات العنف والفوضى

 

عبر قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحسني، عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء..واضعاً أمامه صورة مجملة للعمليات العسكرية وما نتج عنه من تقدم عسكري ميداني في محافظة لحج وتعز وسير المعارك العسكرية فيها..مؤكداً أن التحالف العربي يدعم الشرعية لتحرير جميع الأراضي اليمنية من الميليشيا الحوثية..مشيراً الى أن حفظ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة من أولويات التحالف العربي وأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم مع قائد القوات السعودية العميد سلطان بن فهد اسلام ،وعدداً من ضباط قوات التحالف العربي، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن من قِبل دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وبحضور وزير الداخلية أحمد الميسري.

هذا ودعا اللقاء أبناء اليمن عامة وعدن خاصة إلى الالتفاف حول شرعية الرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وعدم الاستماع إلى الدعوات التمزيقية التي تسعى لإدخال البلاد إلى نفق مظلم نحن في غنى عنها، والتي لن تخدم سوى أعداء الوطن ممثلاً بميليشيا الحوثي الإرهابية الذين تسببوا في دمار مؤسساته وقتلوا أبنائه.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات.

وعبر اللقاء عن رفضه القاطع لكافة أشكال الفوضى ودعوات العنف والتخريب في العاصمة المؤقتة عدن..مؤكدين سعي الجميع لتوحيد الجهود خلف حكومة شرعية ومعها دول التحالف العربي نحو البناء وفرض الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة وبناء ما دمرته الحرب.

يأتي هذا تزامنا مع دعوات المدعو عيدروس الزبيدي ومجلسه المتمرد للفوضى والعنف وإثارة الفتنة في العاصمة المؤقتة عدن ومحاولات الانقلاب على الشرعية والتحالف العربي الداعم لها.

شاهد أيضاً

دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب .

  افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة من ...