الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 02 18
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ البيضاء ينفذ زيارة تفقدية إلى جرحى المحافظة في المكلا

محافظ البيضاء ينفذ زيارة تفقدية إلى جرحى المحافظة في المكلا

 

نفذ محافظ محافظة البيضاء صالح أحمد الرصاص، اليوم الإثنين، زيارة لتفقد أحوال الجرحى والمصابين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يتلقون علاجهم في هيئة مستشفى ابن سينا العام الواقع غربي مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وخلال الزيارة اطمأن الرصاص، على اوضاع الجرحى والمصابين، واحوالهم الصحية , مطلعًا من المدير الفني بهيئة ابن سينا الدكتور فتحي بامطرف، والطاقم التمريضي, على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي يحظون بها في المستشفى وما يقدم لهم من خدمات وما اجريت لهم من عمليات جراحية.

هذا ونقل محافظ البيضاء تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، للجرحى والمصابين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين اصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في دحر المليشيا الانقلابية في جبهات الشرف والبطولة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل .

وشدد الرصاص، على الاهتمام بالجرحى ومتابعة أوضاعهم الصحية وتقديم الرعاية المطلوبة لهم بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم العظيمة , حاثًا في الوقت ذاته، الأطباء والعاملين في مستشفى ابن سينا على مواصلة جهودهم الصحية وتقديم كل الرعاية الطبية للجرحى والمصابين,

وعبر الرصاص، عن شكره لاهتمام محافظ حضرموت ووكيل أول المحافظة ومتابعة قيادة هيئة مستشفى ابن سينا، بأوضاع الجرحى وتقديم العناية المطلوبة لهم حتى يستعيدون صحتهم وعافيتهم بإذن الله تعالى.

كما قدم محافظ البيضاء للجرحى والمصابين الهدايا المالية , متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

فيما عبر الجرحى عن تقديرهم لزيارة محافظ البيضاء وحرصه على تفقد أحوالهم , مؤكدين أن جروحهم لن تثنيهم عن العودة إلى ساحات الشرف والعزة والبطولة لمواجهة الإنقلابيين والانتصار للوطن والشرعية.

شاهد أيضاً

دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب .

  افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة من ...