الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 18 32
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بمشاركة بلادنا

اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بمشاركة بلادنا

 

ألقى وكيل وزارة الخارجية لشؤون السياسية منصور بجاش، كلمة خلال مشاركته في الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية لدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية لاتخاذ إجراءات عاجلة لوقف استهداف المليشيا الحوثية العاصمة السعودية..وأكد فيها أن السلوك العدواني المتمثل بإطلاق الصواريخ البالستية يعكس مدى الخطوره التي باتت تمثلها المليشيا المتطرفة والدرجة التي وصل اليها النفوذ الاي​راني في اليمن.

وخلال ذلك، أشاد الوكيل بجاش بالدور الفاعل الذي تقدمه منظمة التعاون الإسلامي بقضايا الشعب اليمني والدعوه لاتخاذ اجراءات صارمة لمنع انتهاكات المليشيا الحوثية بحق الشعب اليمني.

ولفت إلى أن هزيمة المشروع الايراني يتطلب الحفاظ على الموقف الدولي موحدا في دعم الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتأكيدعلى وحدة اليمن وأمنه واستقراره وسلامة اراضيه والتمسك بالمرجعيات الثلاث وتحرير ماتبقى من المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية.

كما بحث وكيل وزارة الخارجية على هامش الاجتماع ،مع نائب وزير الخارجية التركي احمديلدز ،وكاتبة الدولة لدى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في المغرب الشقيق ،أوجه التعاون المشترك ،واطلعهماعلى اخر المسجدات على الساحة ال

شاهد أيضاً

دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب .

  افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة من ...