الأحد , مايو 5 2024 الساعة 14 27
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ناشر يناقش مع كوبا التعاون الاعلامي ويشير إلى التدخلات الإيرانية المستمرة في دعم المليشيا الانقلابية

ناشر يناقش مع كوبا التعاون الاعلامي ويشير إلى التدخلات الإيرانية المستمرة في دعم المليشيا الانقلابية

.

ناقش سفير اليمن لدى هافانا محمد صالح ناشر ،اليوم، مع رئيسة إدارة العلاقات الدولية بالهيئة الكوبية للإذاعة والتلفزيون(ICRT)كَتيوسكا دي أومبري كابريرا،اعادة تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجال الاعلامي التلفزيوني والإذاعي.

وفي اللقاء، استعرض السفير تطورات الاحداث والمستجدات على الساحة اليمنية وموقف الحكومة الشرعية في تحقيق السلام استناداً إلى المرجعيات الثلاث المتوافق عليها عربيا ودوليا والتي يدعمها المجتمع الدولي.

مشيرا إلى الى التدخلات الإيرانية المستمرة في دعم مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة والتهديدات المستمرة لدول الجوار.. ومشدداً على اهمية دور الاعلام في توضيح ونقل حقيقة مايجري على الارض من مصادر اعلام الحكومة الشرعية.

ووضع السفير، بين يدي كَتيوسكا دي أومبري كابريرا ،ملفا يتضمن اخر المستجدات على الساحة اليمنية ونتائج اجتماع دول التحالف الاخير وأدلة تهريب ايران للسلاح والصواريخ للمليشيا الانقلابية.

وعبرت من جانبها رئيسة إدارة العلاقات الدولية بالهيئة الكوبية للإذاعة والتلفزيون ،عن شكرها للسفير ناشر لوضعها بصورة مايجري في اليمن من تطورات..مؤكدة على ضرورة وضع آلية للتعاون بين البلدين في مجال الإعلام.

شاهد أيضاً

مكتب الأوقاف بمأرب يكرم الدفعة الأولى من الحفاظ المجازين بالسند المتصل .

  كرم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب، اليوم، الدفعة الأولى من خريجي المراكز التابعة له ...