السبت , مايو 18 2024 الساعة 16 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قيادي في المجلس الانتقالي يعرض (الزبيدي) اليوم للإهانة الشديدة في الشحر،ويحوله إلى مسخرة للمواطنين.. السبب

قيادي في المجلس الانتقالي يعرض (الزبيدي) اليوم للإهانة الشديدة في الشحر،ويحوله إلى مسخرة للمواطنين.. السبب

أبلغ أمس محافظ حضرموت السابق وعضو مجلس الزبيدي حاليا” أحمد بن بريك، رئيسه في المجلس، عيدروس الزبيدي بأن مدينة الشحر ستخرج عن بكرة أبيها اليوم لأستقباله وحمله على الأكتاف.. وحين وصول عيدروس الزبيدي اليوم ومعه عدد من أعضاء مجلسه ،إلى الشحر وأتجهوا نحو جامعها الكبير لأداء صلاة الجمعة، لم يعرهم أحد أي إهتمام.

وذكرت مصادر محلية لمراسل “الميناء نيوز “بمحافظة حضرموت، أنه وعقب خطبتي وصلاة الجمعة ظهر اليوم ،وقف الزبيدي وسط الجامع يوزع أبتساماته في وجوه المصلين كالأهبل،فيما أعضاء مجلسه يتنقلون بين صفوف المصلين ،طالبين منهم التوجه للسلام على “الرئيس عيدروس الزبيدي ” بحسب ما نقلته المصادر عنهم.

وأفادت المصادر أن المصلين سخروا من أطلاق أعضاء ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي، على الزبيدي “الرئيس” ،وخرجوا من الجامع دون السلام عليه، بإستثناء بعض الأشخاص الذين  لا يتجاوز عددهم، عدد أصابع اليدين، نتيجة لإحراجهم من تكرار طلب وإلحاح، عضو مجلس الزبيدي، أحمد بن بريك وعدد من أعضاء المجلس، عليهم، بالسلام على عيدروس الزبيدي.

كما أوضحت المصادر المحلية المطلعة بأن رئيس وأعضاء ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي ،ونتيجة لعدم إعارتهم أي إهتمام من قبل أبناء الشحر ،ونتيجة للإهانة الشديدة التي وجهوها لهم، والمتمثلة بعدم مصافحتهم، خاصة داخل الجامع الكبير بالمدينة ،غادروا الشحر دون أن ينفذوا البرنامج التحريضي الذي أعدوه لهذه الزيارة التي حددت بيومين، قبل الإهانة .. وأقتصرت على ساعات قليلة بعد الإهانة.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...