الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 08 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / نائب الرئيس يناقش مع جبران مستجدات المنطقة العسكرية الثالثة

نائب الرئيس يناقش مع جبران مستجدات المنطقة العسكرية الثالثة

.

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على التطورات الميدانية والخطط العسكرية لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار في مناطق تموضع وحدات المنطقة العسكرية الثالثة، مشدداً على مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر والمثابرة بما يحق النصر لأبطال الجيش والهزيمة لميليشيا الانقلاب أعداء الوطن.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس، قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسان جبران لمناقشة المستجدات في إطار المنطقة وثبات المقاتلين الأبطال في جبهة صرواح وبيحان وهيلان.

وأشاد نائب الرئيس في اللقاء بالتضحيات الجسيمة والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في سبيل تحرير اليمن وحماية أبنائه وتحقيق الأمن والسلام في كل أرجائه، مؤكداً بأن انتصار اليمن واليمنيين قادم لا محاله بتضحيات اليمنيين ودعم الأشقاء والأصدقاء.

مثمنا في الوقت ذاته التضحيات التي بذلها الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم المحوري في دعم الشرعية ورفض الانقلاب وصون الهوية اليمنية من الاستهداف الإيراني.

من جانبه، عبر قائد المنطقة الثالثة عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً استمرار ابطال الجيش في التقدم ودحر الميليشيات حتى استعادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

شاهد أيضاً

انفجار مستودع أسلحة (تجاري) في مأرب يودي بحياة نازحين اثنين ويلتهم عشرات الخيام.

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن) أن مستودع أسلحة (تجاري) انفجر مساء ...