الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 13 22
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / صحفي جنوبي يحمل “مجلس عيدروس” مسؤولية معاناة المواطنين في الجنوب ويقول:”تبا للمناصب التي سلبت عقولكم”.. (تفاصيل).

صحفي جنوبي يحمل “مجلس عيدروس” مسؤولية معاناة المواطنين في الجنوب ويقول:”تبا للمناصب التي سلبت عقولكم”.. (تفاصيل).

 

حمل الصحفي الجنوبي المعروف فتحي بن لزرق مجلس عيدروس مسئولية معاناة المواطنين بالعاصمة المؤقتة عدن بسبب سعيهم المستمر لعرقلة الحكومة الشرعية والتمرد عليها ومحاولات خلق الفوضى.

وكشف بن لزرق في مقالة له في صفحته على فيسبوك بعنوان (جنوب المناصب)، -رصدها “الوطن نيوز”- كشف أن الحكومة السعودية ستتكفل خلال الفترة القادمة بتوفير المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء بعدن والمؤسسات الحكومية الأخرى وستقدم الدعم للسلطة المحلية في مجالات شتى بحسب التزام ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” للرئيس هادي أمس .

وأوضح أن “هذا الدعم لن يصل إلى عدن إلا بوجود سلطة محلية متماسكة وتعمل في ظل ظروف طبيعية ويدعمها الجميع”.

ونوه بن لزرق أن “الكرة في ملعب من يمنعون المحافظ المفلحي من تسلم مهام عمله واداء واجباته والفرصة أمامهم إذا ما أرادوا اخراج الناس من معاناتها” موضحا أن “السعودية لن ترسل مساعداتها هذه إلى المجهول ،العالم يريد ان يتعامل مع سلطة متكاملة الأركان”.

وفي إشارة لمجلس عيدروس الانقلابي يضيف بن لزرق: “نقول هذا ابرأ للذمة رغم إدراكنا العميق واقتناع اليقين ان هؤلاء لم تخرجهم قضية وطنية بقدر ما أخرجهم فقد “المناصب” وحب الاستيلاء على الإيرادات لكننا نقولها كلمة للبسطاء من الناس نبصرهم فيها بمن يعطل حياتهم ويخربها ويدعي كذبا وزورا وبهتانا نصرته لهم”.

وخاطبهم بالقول: سلموا مبنى المحافظة ياهواة المناصب ويامجانين السلطة إلى المحافظ “المفلحي” وساعدوه يقوم بمهام عمله وكفى تشدقا بحب الوطنية والقضية على حساب البسطاء.

وأضاف مخاطبا عيدروس ومجلسه: “عدن” تغرق وسط مياه الصرف الصحي ومؤسساتها تنهار وكل شيء فيها يذوي وانتم الحالمون المنهمكون في البحث عن السلطة والسيطرة والنهب.

وأردف: “اخرجوا “عدن” من حساباتكم المجنونة واخرجوا المواطن البسيط من تعذيبكم له ،فلم يعد بمكان الكذب على “البسطاء” ولن تستطيعون ابدا اقناع المواطن ان الجنوب سيعود من باب تعطيل مؤسسات الحكومة ومنعها من العمل وتعطيل السلطات”.

وتابع: “افسحوا المجال لنور الكهرباء يضيئ المنازل المعتمة وافسحوا المجال لقطرات ماء شبه نظيفة تصل إلى منازل الناس ،ولاتخسروا ماتبقى من اقتناع الناس بكم وتعاطف بداخلهم لكم” .

واختتم قائلا: “لوجه الله افسحوا المجال للمحافظ المفلحي وطاقم إدارته يعملون ..
وتبا للمناصب التي سلبت عقولكم”.

شاهد أيضاً

انفجار مستودع أسلحة (تجاري) في مأرب يودي بحياة نازحين اثنين ويلتهم عشرات الخيام.

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن) أن مستودع أسلحة (تجاري) انفجر مساء ...