الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 22 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزارة العدل تبحث مع البرنامج السعودي تعزيز الشراكة ودعم المنظومة القضائية.

وزارة العدل تبحث مع البرنامج السعودي تعزيز الشراكة ودعم المنظومة القضائية.

بحثت قيادة وزارة العدل برئاسة القاضي طارق العزاني, وكيل الشؤون المالية والإدارية، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن, مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن, المهندس أحمد مدخلي، أوجه الشراكة وإمكانية التدخل في دعم المنظومة القضائية.

واستعرض اللقاء الذي ضم وكيل قطاع المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد ووكيل, قطاع التخطيط والبنى التحتية الأستاذ علي مديد, ورئيس المكتب الفني القاضي نبيل المنحمي جهود الوزارة المبذولة في تنفيذ عدد من المشاريع خلال الفترة القادمة والتي تهدف إلى دعم المنظومة القضائية والعدلية بشكل عام.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية تدخل البرنامج السعودي في عدد من الجوانب التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية للسلطة القضائية, بما يكفل تحسين نوعية الخدمات القضائية التي تقدم للمواطنين.

وقدّم وكيل وزارة العدل القاضي العزاني شكره لما يقدمه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن من العديد من المشاريع التنموية التي تستهدف النهوض بالبنية التحتية للبلاد نتيجة لظروف الحرب التي مرت بها خلال السنوات الماضية.

بدوره, أكد المهندس أحمد مدخلي استعداد البرنامج العمل على دعم السلطة القضائية في مجال تطوير البنية التحتية وتعزيز الجهود في بناء منشآت قضاء خلال الفترة القادمة وذلك بحسب الإمكانيات المتاحة وبما يتوافق مع المتطلبات الضرورية للمنظومة العدلية.

شاهد أيضاً

جرحى يتبعون متنفذين في تعز يغلقون مبنى مديرية القاهرة

  أقدم بعض جرحى تعز، صباح اليوم الأحد 28 أبريل 2024م، على إغلاق مبنى السلطة ...