الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 18 07
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة تعز يتفقد مستوى سير أداء العمل بمديرية القاهرة.

وكيل أول محافظة تعز يتفقد مستوى سير أداء العمل بمديرية القاهرة.

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم، بزيارة تفقدية لمديرية القاهرة للاطلاع على سير اداء العمل في فروع المكاتب التنفيذية ومستوى الانجاز في تنفيذ المشاريع الخدمية في المديرية خلال الربع الاول من العام الجاري 2023 م

واكد الوكيل المخلافي خلال الزيارة ولقائه بالامين العام للمديرية الاستاذ عبدالملك امين ومدراء فروع المكاتب التنفيذية على اهمية تظافر الجهود والعمل على تحسين مستوى الأداء وتنمية الايرادات والتركيز على تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الاولوية وخاصة المتعلقة بالطرق والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الاساسية الضرورية.

واستمع الوكيل المخلافي من الامين العام في المديرية الى شرح مفصل عن سير العمل في المديرية ومستوى تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والانسانية في المديرية والمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها مستعرضا ماتم انجازه من مشاريع في المياه وشبكة المجاري في عدد من الشوارع وانارة عدد من المناطق في المديرية .

مشيرا الى خطة المديرية خلال الفترة القادمة في ترميم وصيانة الشوارع وعدد من المشاريع الخدمية والانسانية الاخرى بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية.

كما ناقش اللقاء عدد من الاشكالات المتعلقة برفع العشوائيات في الحد من الاختناقات المرورية والتنسيق مع الجهات المعنية وشرطة السير في ايجاد الحلول والبدائل والرفع بالاشكالات والصعوبات التي تواجه المديرية لمعالجتها.

عقب اللقاء قام وكيل اول المحافظة ومعه الامين العام ومدير فرع مكتب التربية في المديرية محمود عبدالقادر بزيارة لمدرسة اروي للاطلاع على مستوى الانجاز في ترميم وتاهيل المدرسة بعد تعرضها لاضرار نتيجة الحرب والذي يجري تنفيذها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية .

كما قام بزيارة لعدد من المواقع المقترحة والذي تم تحديدها من قبل مديرية القاهرة وادارة الاسواق، لتكون اسواق بديله لنقل الباعة والمفرشين من الشوارع لتلك الاماكن للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل حركة المشاة وتنقل المواطنين في الشوارع بيسر وسهولة.

رافقه في الزيارة مدير شرطة مديرية القاهرة المقدم ابراهيم القيسي.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...