الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 22 37
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / استئناف بطولة كأس اليمن بالقاهرة…صراع القمة

استئناف بطولة كأس اليمن بالقاهرة…صراع القمة

تستأنف يومي الجمعه والسبت القادمين منافسات بطولة كأس اليمن والتي تقام مجريات أحداثها على أرضية ملعب برشلونه بشارع فيصل البطولة الخماسية لكرة القدم والتي ينظمها الملتقى اليمني لابناء الجاليه اليمنيه بالقاهرة برئاسة الأستاذ امين العيسي.

ومن المفترض انطلاق الجولة الثانيه يوم الجمعه بلقائين لحساب المجموعه الأولى التي يتصدرها وبثلاث نقاط فريق شباب البيضاء إثر فوزة العريض وبستة أهداف نظيفه على حساب فريق شباب عدن.. في مواجهه حامية الوطيس للانفراد بالصدارة امام فريق شعب حظرموت الذي وبدورة يأتي في المركز الثاني بعد فوزة المثير على فريق اهلي صنعاء بخماسيه مقابل ثلاثه وبفارق الاهداف خلف المتصدر ش البيضاء.

وجمعت المباراة الثانيه بين الفريقين الخاسرين من الجوله الأولى فريق اهلي صنعاء وفريق ش عدن في لقاء لايقبل القسمه ع اثنين فيما سيودع الخاسر منهما البطوله رسميا..فيما المجموعه الثانيه التي يتصدرها فريق ش اب وبفارق الاهداف عن فريق الهلال.. تستأنف الجوله الثانيه يوم السبت بلقائين قووين تجمع اول اللقا آت فريقي ش اب والهلال في مباراة إنتزاع الصدارة والإعلان الرسمي عن التأهل للمربع الذهبي بينما تجمع المباراة الاخرى الخاسران فريقي الصقر وشباب أبين في لقاء قد يعلن عن أول المغادرين من البطوله..

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية.

  للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا ...