الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 02 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة الجمهورية لكرة اليد في عدن.

وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة الجمهورية لكرة اليد في عدن.

 

افتتح وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليوم الخميس بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بعدن.

ويشارك في البطولة التي تستمر تسعة أيام 12 نادياً تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية: (الشعلة عدن، تضامن حضرموت، الشرارة لحج، حسان أبين، شباب رخمة ذمار، وحدة تريم) فيما ضمت المجموعة الثانية (الصقر تعز، الجلاء عدن، شباب القطن حضرموت، شباب الجيل الحديدة، اتحاد إب، وحدة المكلا).

وأشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد العام لكرة اليد وحرصه على إقامة مسابقاته بشكل منتظم، الأمر الذي سيساهم في رفع مستوى اللعبة في بلادنا والارتقاء بها نحو الأفضل، مشيراً إلى أن الرياضة ومنافساتها ساحة للالتقاء والتسامح وإن الوزارة تقف إلى جانب الاتحادات العامة وتدعم مسابقاتها المختلفة والبطولات التي تشكل نواة لاختيار المنتخبات الوطنية وتدعم مشاركاتها الخارجية.

وشهدت الفعالية، دخول واستعراض الفرق المشاركة، قبل أن تبدأ المباراة الأولى التي جمعت الشرارة لحج، ورخمة ذمار، وانتهت لمصلحة الأول بـ (19/ 11)، حيث قام نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بتسليم كأس الفقيد نجيب العوج، لقائد فريق الشرارة.

شاهد أيضاً

مسام” ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية.

    انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من ...