الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 06 23
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / بن دغر .. يحمل هم الوطن في حله وترحاله

بن دغر .. يحمل هم الوطن في حله وترحاله

الوطن نيوز – تقرير خاص

لم يتوقف يوماً دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن أداء الأعمال التي تخدم هذا الوطن أينما ذهب أو حل، فالرجل وكما هو ملحوظ كل تفكيره وانشغاله وأعماله في سبيل تثبيت تواجد الدولة في كل المحافظات المحررة، إلى جانب العمل الدؤوب من أجل إنهاء الانقلاب الذي ما زال يعبث ببعض المناطق التي هي تحت سطوته وعبثه.

 

يتنقل رئيس الوزراء بين المحافظات والمناطق المحررة دون كلل أو ملل، حيث يقوم بافتتاح وتنفيذ العديد من المشاريع وتثبيت العديد من الإنجازات، فهو يجسد صورة الشرعية الناصعة في كل مناطق المحررة، ويعمل بكل جهد من أجل نهضة هذا الوطن الذي كادت الركام أن تدفنه بفعل المليشيا الانقلابية وإهمال سلف هذا الرجل الذي لم يذهب الوطن من باله ولو للحظة.

 

قبل أسبوع ونيف غادر رئيس الوزراء عدن متجهاً إلى السعودية تلبية لدعوة فخامة رئيس الجمهورية، وبعد مغادرته بأيام، وبمجرد أن وصل إليه خبر تراجع التيار الكهربائي في المحافظة أجرى الاتصالات ووجه بسرعة معالجة المشكلة دون أي تأخير، وهذا إن دل فإنما يدل على أن الرجل أينما ذهب يظل شغله الشاغل هو استقرار الوطن ونهضته.

 

صحفيون وناشطون ومثقفون يتحدثون عن دولة رئيس الوزراء ونشاطة الدؤوب مبدين فخرهم واعجابهم بهذة الهامة الوطنية التي تحمل هم الوطن أرضا وإنساناً.

 

يقول الصحفي أنيس منصور : بن دغر صاحب خبرة وتجربة ولم يأتِ من فراغ فقد تدرج في مناصب ومهام منذ دولة الجنوب كرجل المهمات الصعبة وله تاريخ طويل في العمل السياسي والاقتصادي.

 

ويضيف منصور : أجاد بن دغر علم وفن إدارة التوازنات والتكيف مع المتغيرات المختلفة وبحث آثارها في كافة المجالات، وعملية الإعداد والتقدير المنظم والمنتظم للمشكلات الداخلية والخارجية، تفنن بن دغر بالإدارة العلمية للأزمة معتمداً على القوانين والأنظمة النافذة، والابتعاد عن الطرق غير المشروعة وغير الشرعية.

 

ولذلك فقد أنجز بن دغر العديد من المشاريع في المناطق التي عادت إلى أحضان الشرعية، ومنها الكهرباء والمياه ورصف الطرقات وإعادة الإعمار والترميم والكثير من الخدمات التي قام بها بعيدا عن بهرجة الإعلام وضوضائه.

 

إلى جانب ذلك عقد رئيس الوزراء العديد من اللقاءات والاجتماعات والزيارات التي عملت على تحفيز كل الجهات التابعة للدولة من خلال إعادة الأمل والتفاؤل إلى مسؤولي وموظفي الدولة.

 

لم يتوقف الدكتور بن دغر عند ذلك، فقد تنقل دولته بين المحافظات والمناطق المحررة بشكل كبير، حيث زار لحج والعند وأبين والمخا والعديد من المناطق عاملاً على إثبات وجود الدولة ونهوضها في كل المناطق.

 

حتى أثناء مغادرته خارج الوطن في جولة دبلوماسية، فإنه لم ينسَ الوطن والعمل على خدمته وإخراج الجهد في سبيله وفي سبيل خدمة الشعب.

 

ولهذا فإن الرجل يعمل دائماً في حله وترحاله على حمل هذا الوطن، ولا ينكر ذلك العمل والجهد والتضحية إلا جاحد أو مكابر، فالوطن والشعب هو الهم الوحيد الذي يحمله الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...