الثلاثاء , أبريل 30 2024 الساعة 23 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / فيدرر ونادال يتنافسان ببطولة سينسيناتي في غياب الكبار

فيدرر ونادال يتنافسان ببطولة سينسيناتي في غياب الكبار

وطن نيوز – (kooora)

انضم حامل اللقب الكرواتي مارين سيليتش إلى البطلة السابقة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، اليوم الجمعة في قائمة المنسحبين من المشاركة ببطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة، المقررة الأسبوع المقبل.

ويعاني سيليتش، الذي لم يشارك بأي مباراة منذ هزيمته أمام روجيه فيدرر بنهائي بطولة ويمبلدون، من إصابة في العضلة الضامة.

واعتذرت أزارينكا لأسباب شخصية، علمًا أنَّها عادت إلى الملاعب فقط هذا الصيف بعد أن غابت لفترة عقب وضع مولودها في كانون أول/ديسمبر الماضي.

وذكرت تقارير بمواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية، أنَّ تراجع تركيز أزارينكا في التنس يعود إلى صراعات مع والد طفلها الأمريكي، حول حضانة المولود.

وقالت أزارينكا “أشعر بخيبة أمل للاضطرار للانسحاب، لظروف عائلية”. وأضافت “أتطلع للعودة لبطولة سينسيناتي واللعب وسط جماهيرها الرائعة لعدة أعوام مقبلة”.

وأبدى سيليتش، الذي توج باللقب العام الماضي بالفوز على البريطاني آندي موراي المصنف الأول على العالم، خيبة أمله للانسحاب من سينسيناتي.

وقال سيليتش “كنت متحمسًا حقًا للعب في سينسيناتي، التي شهدت تتويجي الأول على مستوى بطولات الأساتذة في العام الماضي، والتي قدمت فيها واحدًا من أفضل العروض في مسيرتي على الإطلاق”.

واستدرك “لكنني ما زلت أشعر بأنني لست في أفضل حالاتي للمنافسة على أعلى المستويات والدفاع عن لقبي”.

وتضم قائمة المنسحبين من البطولة أيضًا، آندي موراي (المصاب في الفخذ)، والصربي نوفاك ديوكوفيتش (المصاب بالمرفق)، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا (خضع لجراحة بالركبة).

وتشكل البطولة، آخر مرحلة استعدادية مهمة قبل انطلاق منافسات بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في 28 آب/أغسطس الجاري.

ويتصدر النجم الإسباني رافاييل نادال تصنيف البطولة، أمام السويسري روجيه فيدرر، وتشكل البطولة فرصة أمامهما من أجل انتزاع صدارة التصنيف العالمي من موراي.

يذكر أنَّ فيدرر، المتوج بلقب سينسيناتي 7 مرات، حقق الفوز في جميع مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة التي توج بها في آخر مشاركتين له بها وذلك في عامي 2014، و2015.

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية.

  للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا ...