السبت , أبريل 27 2024 الساعة 22 57
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / إعلاميون وناشطون وحقوقيون: ستبقى مواقف بن دغر الوطنية مخلدة للتاريخ”تقرير خاص”

إعلاميون وناشطون وحقوقيون: ستبقى مواقف بن دغر الوطنية مخلدة للتاريخ”تقرير خاص”

 

أجمع إعلاميون وحقوقيون ومثقفون من مختلف مناطق اليمن ومن جميع التوجهات السياسية والأيديولوجية على أن مواقف رئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

وما إن غرد بن دغر مهنئا خلفه على ثقة القيادة السياسية به ومتمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الوطنية القادمة، حتى توافدت الجموع توجه شكرها لبن دغر وتذكر مواقفه الوطنية، مجمعة على مواقفه المشرفة وإنجازاته البارزة .

الإعلامي بشير الحارثي، رد على بن دغر بالقول: “ستظل مواقفك شاهده على وطنيتك وشجاعتك في مواجهة الأطماع الاماراتية التى تسعى للسيطرة على اليمن وتمزيقه” .

وأضاف الحارثي : “احداث يناير في عدن وأحداث سقطرى كانت مواقف مشرفه وستسجل في التاريخ.. وفقك الله” .

أما الحقوقية عبير الخولاني فقالت في تغريدة مرفقة بباقة ورد: “كم انت كبير يا بن دغر ، تحياتي لك أينما حللت وظللت ، لن نسنى مواقفك الوطنية العظيمة ، الف تحية لك” .

المحامي محمد المسوري من جهته قال: “تحية احترام وتقدير لك دكتور..ومكانتك بين أبناء الشعب كبيرة..ودمت بألف خير” .

أما الإعلامي صدام المريسي فقال: ” تحية تقدير لك أيها الدكتور وهكذا هم ابنآء الوطن يكونون في خدمته من أي موقع ومنصب وبهذه التغريدة قطعت الطريق على مساعي المليشيات الحوثية والتي انتحلت اسما وحسابا مستعارا باسمك ويغرد بكلام من كلامها” .

بدوره قال الشاعر بتدان الدهمي : “الدكتور أحمد عبيد بن دغر.. ستبقى في قلب كل يمني بمواقفك المشرفه والوطنيه سيشهد لك التاريخ انك صخره تحطمة عليك أطماع من يريد سقطرى وافشال الموامرات التى ضلت بدعم واضح ضد الشرعيه في العاصمه الموقته عدن” .

واختتم تغريدته قائلا: “كبير كما كنت سعادة الدكتور #بن_دغر” .

فيما أكد “فوزي الجرادي” أنه “يحسب للدكتور أحمد عبيد بن دغر وقوفه بصلابة أمام المشاريع لتمزيق اليمن.. ورفضه إنشاء الإمارات لمعسكرات في جزيرة سقطرى” .

وما زالت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تعج بمئات بل وآلاف الإشادات بوطنية ومواقف الدكتور أحمد عبيد بن دغر، تقديرا لجهوده المشرفة في صف الوطن والمواطن واليمن الاتحادي العادل ” .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة

      عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في ...