السبت , أبريل 27 2024 الساعة 21 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب الرئيس يؤكد حرص القيادة على استكمال عملية التحرير وإرساء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون

نائب الرئيس يؤكد حرص القيادة على استكمال عملية التحرير وإرساء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون

.

اتصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لمناقشة المستجدات وعددا من القضايا الوطنية.

وأطلع رئيس الوزراء نائب الرئيس خلال الاتصال على مستجدات الأوضاع في عدد من المحافظات وما تتطلبه من جهود لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات، مطلعاً على الجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار.

كما حث نائب رئيس الجمهورية في الاتصال الهاتفي على مضاعفة الجهود والعمل على تلمس احتياجات المواطنين والتخفيف من المعاناة التي خلفها الانقلاب وتفعيل مختلف الأجهزة والمؤسسات الحكومية بما يلبي متطلبات اليمنيين.

وأكد نائب الرئيس حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على استكمال عملية التحرير وإرساء مداميك الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون.

بدوره أطلع رئيس الوزراء نائب رئيس الجمهورية على مجمل الأوضاع في عدد من المناطق المحررة وما تتطلبه من جهود مختلفة لتحسين أداء المؤسسات والأجهزة المختلفة، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية

      شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على ضرورة تصحيح ...