الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 21 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / السلطة المحلية بمحافظة تعز تناقش أداء المكاتب التنفيذية

السلطة المحلية بمحافظة تعز تناقش أداء المكاتب التنفيذية

 

ناقشت السلطة المحلية في محافظة تعز، في اجتماعها اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي أداء المكاتب التنفيذية .

وشدد الوكيل المخلافي في الإجتماع، على ضرورة رفع مستوى الاداء والعمل بروح التفاؤل والخطط العملية والإدارية لتنفيذ الأعمال وتحقيق الإنجازات في مختلف القطاعات بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين وفقاً للإمكانيات والفرص المتاحة، مع ضرورة الاستفادة من تقييم العوائق واستبدالها بمقترحات الحلول اللازمة.

واعتبر أن من أبرز عوامل النجاح للمكاتب التنفيذية تكامل وتناسق الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه المساهمة في تطوير الخدمات والمؤسسات العامة وتوفير احتياجات المواطنين ومواجهة التحديات والتغلب عليها.

وقال ان هذا الاجتماع يهدف الى اعداد الدراسات اللازمة لجميع المشاريع التي احتوتها خطة الاحتياجات الانسانية للمحافظة لعام ٢٠١٩ -٢٠٢٠م.
واشاد المخلافي بالقطاعات التي اعدت بعض دراسات المشاريع وسلمتها لمكتب التخطيط، موجها بقية القطاعات بسرعة انجاز المطلوب في اسرع وقت ممكن.

من جانبه، اوضح مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، نبيل جامل، اهمية انجاز سلة من المشاريع في شقين الاول المشاريع الطارئة والثاني المستدامة والاستراتيجية، لافتا إلى وجود تجاوب من المنظمات والمانحين بالتدخل في المشاريع في محافظة تعز، وهو ما يحتم انجاز دراسات المشاريع الضرورية والملحة للمحافظة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين

      بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية ...