الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 06 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عناصر المليشيا تقتحم صيدلية الورافي وتخطف طبيب في محافظة إب .

عناصر المليشيا تقتحم صيدلية الورافي وتخطف طبيب في محافظة إب .

اقتحمت مليشيا الحوثي الإنقلابية صيدلية وقامت بختطاف طبيب بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر طبية بأن مليشيا الحوثي اقتحمت اليوم صيدلة الورافي الكائنة في شارع العدين امام فندق فيروز بصورة همجية ، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات محافظة إب.

وبحسب المصدر فإن الميشيا اختطفت الطبب الصيدلاني الذي يعمل في الصيدلية وأودعته السجن في مبنى مكتب النظافة والتحسين .

وقال مالك الصيدلة الدكتور “عبدالله الورافي” انه مسدد كل إلتزاماته القانونية ويطلب إحالته للنيابة فورا في حال ثبوت أي مخالفة من قبله.

وفي موضوع آخر رفض مدير قسم شرطة النجد الأحمر التابعة لمليشيا الانقلاب الإفراج عن الشاب “ماجد عبده احمد حمود , وشقيقه “وليد” على خلفية مشاكل سابقة في مدرسة قرية المجعارة بالرغم من كون والد السجينين سلم مبلغ 500 الف ريال غرامة للمدرسة و 100 الف ريال ايجارات لقسم الشرطة حد قول أحد أقاربه.

وفي إصلاحية السجن المركزي بمدينة إب أقدم نزيل السجن المركزي “محمد فؤاد الحداد” على قطع اصبع يده احتجاجا على سوء المعاملة وطول سجنه دون اجراءات المحاكمة في ظل تغييب للضاء من قبل المليشيا التي تحكم قبضتها على المحافظة.

وفي سياق متصل بالفلتان الأمني فقد شيع أهالي عزلة النقليين جثمان المواطن “علي محمد سعيد” والذي قتل قبل أيام برصاص أحد المسلحين بمديرية السياني جنوب إب وسط مطالبات بمحاسبة الجاني ووضع حد للفلتان الأمني الذي تشهده المحافظة .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...