الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 20 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تسريب وثيقة لأحد كبار قيادات المجلس الانتقالي تكشف معلومات خطيرة .. (صورة + تفاصيل)

تسريب وثيقة لأحد كبار قيادات المجلس الانتقالي تكشف معلومات خطيرة .. (صورة + تفاصيل)

 

القت القوات الأمنية على احد مثيري الشغب في مديرية ردفان بمحافظة لحج جنوب اليمن ، وعند التحقيق معه و تفتيش تلفونه الخاص ، انكشف أمرا خطير جدا ، تقوم به مليشيات و قيادات مجلس عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك الانقلابية في المحافظات المحررة.

ّ و بحسب المعلومات التي حصل عليها “الحكمة نت” من خلال محادثة سرية موثقة بين الشخص المقبوض عليه (نحتفظ بإسمه) ، و القيادي بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، “مراد الحالمي” يطالبه من خلالها بإفتعال الفوضى و أعمال الشغب ، بمقابل مالي .

ّ وطالبه الحالمي بتنظيم مظاهرات ضد الشرعية و ضد الرئيس هادي ، و كذالك بقطع الطريق و إحراق إطارات السيارات ، و الأكثر خطورة هو مطالبة الحالمي من الشخص المقبوض عليه ، بتفجير الأوضاع بقوة في المحافظة ، كما أمره بعمل شعارات مناهضة للشرعية و الرئيس هادي.

ّ و بحسب الوثيقة (المحادثة) فقد أبلغ الحالمي الشخص الآخر ، بأنه قد تواصل مع (الشيخ) هاني بن بريك ، و طمنئه بأن حقهم با يوصل ، وهو يتحدث هنا عن الأموال التي سيقوم بإرسالها الإرهابي بن بريك ، لمثيري الشغب و قطاع الطرق في محافظة لحج .

ّ هذا وكانت مليشيات عيدروس الزبيدي ، حاولت في الأيام القليلة الماضية ، تفجير الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن ، وتحريض أنصارها ضد الشرعية ، مستغلة مطالب الشعب لتحقيق أهداف و أجندات مشبوه ، إلا أن المواطنين الشرفاء افشلوا مخططات الإنتقالي ، و فضلوا الحفاظ على مدينتهم من أي فوضى يحاول العابثون افتعالها في عدن.

شاهد أيضاً

لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الإجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض.

  أقرت لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب في اجتماعها اليوم، عدداً من الإجراءات الاحترازية الهادفة لحماية ...