الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 16 49
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / القائد صلاح يشيد بالجهود التي تبذلها قوات التشكيل البحري لحماية وتأمين السواحل والجزر المحررة .

القائد صلاح يشيد بالجهود التي تبذلها قوات التشكيل البحري لحماية وتأمين السواحل والجزر المحررة .

أشاد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن “يحي صلاح” بالجهود التي تبذلها قوات التشكيل البحري لحماية وتأمين السواحل والجزر المحررة من خطر المليشيات الحوثية التي تسعى بشكل مستمر ميدي الساحلية بمحافظة حجة في زيارة لهم .

وأكد “صلاح” على مضاعفة الجهود واليقظة التامة ورفع الجاهزية القتالية و اليقظة الأمنية التي من شأنها إفشال أي محاولة إختراق أو تلغيم من قبل المليشيات لسواحل ميدي و الجزر التابعة لها وكذا الممر الدولي الذي تحاول المليشيات من خلالة استهداف الملاحة الدولية في البحر الاحمر.

وخلال الزيارة الذي رافقه بها قائد قوات التشكيل البحري ورئيسي شعبتي الإعلام والطبية بالمنطقة. تبادل القائد “صلاح” التهاني مع أفراد قوات التشكيل البحري المرابط بالجزيرة بالإنتصار العظيم الذي حققه أبطال الجيش الوطني في المنطقة الخامسة بمشاركة من قوات التشكيل والمتجسد في تحرير المدينة من أيدي المليشيات الحوثية والتي خسرت فيها المليشيات الآلاف من عناصرها طيلة عامين.

تأتي الزيارة بعد أيام قليلة من احتفال السلطة المحلية بمحافظة حجة وقيادة المنطقة الخامسة بمشاركة قيادات من قوات التحالف العربي بتحرير مدينة ميدي من سيطرة المليشيا ورفع علم الجمهورية اليمنية وسط المدينة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...