الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 15 28
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / في ذكرى مصرع أخيه المؤسس.. زعيم الحوثيين يفقد صوابه ويفجر فضيحة من العيار الثقيل ويتحدث عن دستور يحل مشاكل الإنسانية

في ذكرى مصرع أخيه المؤسس.. زعيم الحوثيين يفقد صوابه ويفجر فضيحة من العيار الثقيل ويتحدث عن دستور يحل مشاكل الإنسانية

 

أسبغ زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، على أخيه في ذكرى مصرعه صفات تتجاوز الحدود البشرية والتعاليم المتفق على عدم تخطيها في اليمن، فضلاً عن أعتباره الملازم الخمينية التي جاء بها شقيقه دستوراً قادراً على حل مشاكل الإنسانية، حسب زعمه في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى السنوية ال 14 لمصرع شقيقه، التي أنتهزتها ميليشياته، لممارسة المزيد من التوحش،ضد المواطنين في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرتها، ونشر المزيد من أفكارها الطائفية الكهنوتية.

ووصف ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الإجتماعي، ما تقوم به المليشيا من تصعيد متوحش في ذكرى مصرع حسين الحوثي “بالأعمال الإرهابية والجرائم التي لا تسقط بالتقادم “.

وقالوا بأن محاولة الحوثيين المستميتة التغرير بطلاب المدارس للألتحاق بجبهات القتال، ونشر الأفكار الطائفية، تضع سلوكها في خانة واحدة مع نهج الجماعات الإرهابية، وتضرب النسيج الاجتماعي اليمني التعددي الذي بات الشعب قلقاً من احتضاره أمام سلاح الجهل والقمع وفرض الخطاب الطائفي بمناطق سيطرة الانقلاب.

ولم تفوّت الجماعة المناسبة من دون إضفاء قمعها الذي يعبّر عن مشروعها الذي تنتهي مخرجاته عند تفكيك النسيج اليمني ومعتقداته الفكرية وإرثه الثقافي.

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...