الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 23 40
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء يطمئن على أسرة الصحفي بشير السيد ويوجه بمساعدة اسرته .

رئيس الوزراء يطمئن على أسرة الصحفي بشير السيد ويوجه بمساعدة اسرته .

أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصالاً هاتفياً بأسرة الصحفي الراحل بشير عبدالله السيّد، الذي أنتقل إلى رحمة الله يوم أمس الخميس في احد المستشفيات بصنعاء أثر التهاب رئوي حاد، تاركاً خلفه طفل وطفلة وأسرة كان يعولها

واطمأن رئيس الوزراء، على اوضاع أسرة الصحفي السيد، وعزاهم في مصابهم الجلل برحيله المفاجئ..مشيراً إلى أن الوسط الإعلامي اليمني خسر واحداً من الصحفيين الاستقصائيين.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه ..مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته

ووجه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر،  بصرف مساعدة مالية لأسرة الصحفي الراحل بشير عبدالله عبدالسلام السيّد .

وناشد عدداً من زملائه الاعلاميين، مساعدت أسرته البسيطة، التي تركها خلفه، عاجزاً عن تأمين ما يقتاتون به بعده، بعد أن عجز في إيجاد فرصة عمل كصحفي يحظى باحترامه بين زملائه وجمهوره من القرّاء، بشير كان من الصحفيين المهنيين الاستقصائيين، الذين عملوا على ملف المخفيين قسريا قبل عدة سنوات.

وفِي لفتته كريمة، تجاوب رئيس الوزراء، بن دغر مع مناشدة الإخوة الاعلاميين وزملاء المرحوم بشير، الذين عبروا عن أمتنانهم وشكرهم لدولة رئيس الوزراء، على  استجابته الإنسانية وتفاعله مع طلبهم بمساعدة أسرته لتسيير أمورها المعيشية في ظل الظروف التي فرضتها المليشيات على شعبنا وانقلابها على الدولة.

الجدير بالإشارة، بأن بشير واحدا من الصحفيين الذين فقدوا أعمالهم بعد اقتحام الميليشات للعاصمة صنعاء وإغلاق الصحف ووسائل وكل فرص الحياة امام اليمنيين والصحافيين خاصة، وحجبت الوسائل الإعلامية، وصادرت الحريات الصحفية، وكممت أفواه الاعلاميين المناهضين لمشروعها السلالي الإيراني الطائفي، في سابقة لم يشهدها اليمن من قبل.

شاهد أيضاً

الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق.

  ترأس وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة ...