السبت , مايو 4 2024 الساعة 07 20
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / ناشر يبحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية وخوان يؤكد وقوف بلاده مع اليمن وبذل الجهوذ لوقف الحرب..

ناشر يبحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية وخوان يؤكد وقوف بلاده مع اليمن وبذل الجهوذ لوقف الحرب..

بحث سفير اليمن لدى هافانا محمد صالح ناشر مع نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الكوبي السفير خوان كارلوس مرسان القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتطورات على الساحة اليمنية وجهود دعم دول التحالف العربي للشرعية اليمنية.

واضاف السفير محمد صالح ناشر خلال اللقاء الذي حضره عدد من سفراء دول التحالف العربي الى جهود التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الحكومة اليمنية الشرعية في حربها ضد المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا .

كما تم وضع المسؤولين الكوبيين في صورة خطة الاستجابة الانسانية الشاملة الخاصة باليمن لعام ٢٠١٨ والمقدمة من المملكة السعودية .

وأشار السفير الى التدخلات الإيرانية في شؤن اليمن ومحاولتها زعزعة استقرار المنطقة والى لتعزيز العلاقات الثنائية مع كوبا في مختلف المجالات.

من جانبه اعرب المسئول الكوبي عن أمل بلاده في انتهاء الحرب في اليمن وعودة الأمن والاستقرار ..مؤكداً وقوف بلاده مع اليمن في جهودها لوقف الحرب .. مبدياً استعداد الحكومة الكوبية التعاون لتعزيز أواصر العلاقة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

 

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...