الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 09 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الرئيس هادي يدعو أبناء الحديدة إلى مساندة الجيش الوطني وقوات التحالف في استعادة المحافظة

الرئيس هادي يدعو أبناء الحديدة إلى مساندة الجيش الوطني وقوات التحالف في استعادة المحافظة

 

 

دعا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة أبناء تهامة إلى مساندة الجيش الوطني وقوات التحالف العربي، في مواجهة الميليشيا الكهنوتية والمساهمة في تحرير محافظة الحديدة ومينائها من الميليشيات الحوثية التي تسعى لإعادة اليمن الى عصور الإمامة الكهنوتية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء اليوم بقائد مقاومة تهامة عبدالرحمن الحجري، والقائد الميداني لجبهة الساحل الغربي، عبدالرحمن المحرمي أبوزرعة للاطلاع على سير العمليات العسكرية في الساحل الغربي.

وأكد الرئيس هادي على أهمية هذه الانتصارات في تحرير الساحل الغربي وصولاً الى ميناء الحديدة من سيطرة الميليشيات التي باتت تستخدمه لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف حركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وشدد على ضرورة استمرار العمليات العسكرية في الساحل الغربي في مختلف الجبهات حتى تحرير كامل التراب اليمني من هذه المليشيا الإرهابية.

 

كما ثمن الرئيس هادي الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية من خلال وقوفهم المشرف الى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة المليشيا الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة الى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة منهم لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

كما أشاد فخامته الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الساحل الغربي والتي أثمرت عن تحرير مديرية حيس ثاني مديريات محافظة الحديدة من سيطرة الميليشيات الحوثية الإيرانية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...